السبت، ديسمبر ١٩، ٢٠٠٩

سبعة بنوك أمريكية تفلس هذا الأسبوع

وفقا للمؤسسة الفدرالية للتأمين على الودائع فإن عدد البنوك التي أفلست هذا الأسبوع في الولايات المتحدة بلغ سبعة بنوك، وبذلك يرتفع عدد البنوك الأمريكية التي أفلست هذا العام إلى 140 بنكا. البنوك التي أفلست وتكلفة إفلاسها على صندوق التأمين على الودائع وفقا للترتيب هي:




Peoples First Community Bank, Panama City, Florida وتبلغ أصول البنك في سبتمبر الماضي 1.8 مليار دولار والمودعات لديه 1.7 مليار دولار، وتبلغ تكلفة إفلاس البنك 556.7 مليون دولارا،



Citizens State Bank, New Baltimore, Michigan والذي بلغت أصوله في سبتمبر الماضي 168.6 مليون دولارا، والمودعات لديه 157.1 مليون دولار بينما يكلف إفلاس هذه البنك 76.6 مليون دولارا.



New South Federal Savings Bank, Irondale, Alabama والذي بلغت أصوله 1.5 مليار دولارا في سبتمبر والمودعات لديه 1.2 مليار دولار، بينما تبلغ تكلفة إفلاس هذا البنك على صندوق التأمين على الودائع 212.3 مليون دولارا.



Independent Bankers' Bank, Springfield, Illinois وبلغت أصوله في سبتمبر الماضي 585.5 مليون دولار، والمودعات لديه 511.5 وتبلغ تكلفة صندوق التأمين على الودائع 68.4 مليون دولارا.



RockBridge Commercial Bank, Atlanta, Georgia والذي بلغت أصوله 294 مليون دولارا و المودعات لديه 291.7 مليون دولار، بينما تبلغ تكاليف إفلاس هذا البنك على صندوق التأمين على الودائع 124.2 مليون دولارا.



Imperial Capital Bank, La Jolla, California في سبتمبر بلغت أصول هذا البنك 4 مليار دولار، بينما بلغت مودعاته 2.8 مليار دولار، ووفقا للمؤسسة الفدرالية للتأمين على الودائع سوف يكلف صندوق التأمين على الودائع 619.2 مليون دولارا.



First Federal Bank of California, Santa Monica, California، والذي بلغت أصوله في سبتمبر الماضي 6.1 مليار دولار، والمودعات لديه 4.5 مليار دولار. تكلفة إفلاس هذه البنك تصل إلى 146.5 مليون دولارا.



عدد حالات الإفلاس هذا الأسبوع يعد مرتفعا نسبيا بالنسبة لمتوسط عدد حالات الإفلاس الأسبوعي للبنوك الأمريكية، وهو تحول هام مقارنة بالأسابيع الماضين والتي مالت كانت فيها معدلات الإفلاس منخفضة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق